الرئيسيةالتسجيلدخول الى المنتدىدخول

شاطر | 
 

 العمل الحر ليس مجرد وسيلة للعمل هو وسيلة للحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الادارة
الادارة
الادارة
avatar


ذكر
عدد المساهمات 134
تاريخ التسجيل 06/11/2012


مُساهمةموضوع: العمل الحر ليس مجرد وسيلة للعمل هو وسيلة للحياة    الثلاثاء أبريل 07, 2015 3:38 pm

اعتاد المستقلون العرب على ارتيادِ المنصاتِ الأجنبية للعملِ عليها، هُم وأصحابُ المشاريعِ أيضًا. اذا بحثنا في الأسبابِ سنجدُ أبعادًا كثيرةً لها، سواءً على صعيدٍ شخصي أو على صعيد الثقافة العامة للمجتمعِ العربي، أو بسبب عدم توفّرِ منصات عربية للعمل الحر مناسبه موثوق بها. عالمُنا العربي اليوم، تسوده حالةٌ إيجابية من الوعي والنهضة الفكرية والعلمية – حتى وان كانت بالمستوى غير المطلوب – نثبتُ بها يومًا بعد يوم لأنفسنا ولغيرنا بأننا قادرون على المواكبةِ والمنافسة، بل وجديرون بها رُغمَ كلّ الصعاب. قد تكونُ تلكَ النهضةُ فتيلًا يُعيدُ لنا أمجاد الماضي، ويغيّر واقعنا الحاضر، ويفتح لنا الأبواب لمستقبلٍ واعد. على الرغمِ من واقعِ الشبابِ العربي الصعب، وحالةِ التوتر السائدة، والحروبِ والدمار، برز لنا مفكرونَ ومبدعون، آثروا الصمود أمام المحن، والخروج من الواقعِ المؤلمِ بالتحدي والمواجهة، بالإبتكار والإبداع، وبتحمّل المسؤولية. ظهرت في الآونة الأخيرة منصات عربية للعمل الحر، التي تُنافس بواجهتها وتصميمها المواقعَ الأجنبية، غيرَ مقلدةٍ لها بأفكارٍ ابتكارية، فقد تتشابه معها في الهدف والغاية وطريقة العمل، إلا أنها ثورة جديدة في عالم ريادة الأعمال عبر شبكة الإنترنت.



تقوم منصة "كروة بتوفير فرص العمل الحر عبر الإنترنت، بحيث تمنح للشباب العربي فرصة للعمل عبر الإنترنيت وتقديم خدماته لعملاء جدد والحصول على مقابل مادي،
كروة موقع خدمي يقوم على إيجاد طرق ميسرة للعمل عن بعد بحيث يجمع بين الشباب الطموح القادر على تقديم الخدمات عبر الإنترنت وبين الراغبين لهذه الخدمات في بيئة آمنة. يسعى كروة على إبتكار طرق الكترونية فعالة وحديثة تسهل لكل من مقدمي الخدمات والراغبين لهذه الخدمات في التواصل وإنجاز الأعمال والإنتاج في بيئة آمنة وموثوقة. كما نهدف إلى مساعدة شباب الوطن العربي في إيجاد فرص للعمل الحر عن بعد وكذلك يساعد العاملين في كسب دخل اضافي تفي بإحتياجاتهم المستقبلية. أيضاً إتاحة الفرصة أمام الشباب المنتج الطموح في تنفيذ خطط تسويقية وترويجية للإعلان عن خدماتهم عبر توفير أدوات تساهم في عرض الأعمال والخبرات والإنجازات ضمن صفحة تمثله وتساعد على إنتشار الإعلان الإلكتروني في وسائل الإعلام الجديد. تم تهيئة موقع كروة لخدمة مجتمع تفاعلي على الشبكة العنكبوتية ينتمي للعالم العربي والإسلامي وينافس المواقع الالكترونية العالمية ومواقع العمل والتوظيف.

يمكنك التعرف على خدمات المنصة والخصائص التي تتميز بها من خلال الدخول على صفحة:
krwah.com/AboutUs.html

كما يمكنك معرفة ضمانات التي توفرها المنصة عبر الدخول على صفحة:
krwah.com/Guarantee.html

بعد الدخول إلى الموقع، يُمكن تسجيل حساب مجاني لنشر طلب مشروع أو الرد على طلبات موجودة مُسبقاً، ويتميّز الموقع وجود الكثير من التصنيفات بعيداً عن موضوع البرمجة أو التصميم كترجمة المقالات.

أهداف موقع كروة:

يهدف في كروة إلى إيجاد مجتمع فعال يعتز به على الشبكة العنكبوتية تقوم مبادئه الأساسية والجوهرية على القيم والأخلاق الفاضلة والمصداقية فيما يعرض. ويسعى في كروة على إبتكار طرق الكترونية فعالة وحديثة تسهل لكل من مقدمي الخدمات والراغبين لهذه الخدمات في التواصل وإنجاز الأعمال والإنتاج في بيئة آمنة وموثوقة. كما يهدف إلى مساعدة شباب الوطن العربي في إيجاد فرص للعمل الحر عن بعد وكذلك يساعد العاملين في كسب دخل اضافي تفي بإحتياجاتهم المستقبلية. أيضاً إتاحة الفرصة أمام الشباب المنتج الطموح في تنفيذ خطط تسويقية وترويجية للإعلان عن خدماتهم عبر توفير أدوات تساهم في عرض الأعمال والخبرات والإنجازات ضمن صفحة تمثله وتساعد على إنتشار الإعلان الإلكتروني في وسائل الإعلام الجديد. ونقوم على تهيئة موقع كروة لخدمة مجتمع تفاعلي على الشبكة العنكبوتية ينتمي للعالم العربي والإسلامي وينافس المواقع الالكترونية العالمية ومواقع العمل والتوظيف.


:منتديات كيشان2:



:وردة3:  وردة حمراء  :وردة3:






يا قارئ كلماتي لا تبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متت فلذكرى
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أمــــــــــــــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــــــــــــرى
فياليت كل من قرأ كلماتي
دعالــــــي

:وردة3:  وردة حمراء  :وردة3:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kichene.moontada.com
 
العمل الحر ليس مجرد وسيلة للعمل هو وسيلة للحياة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة كيشان :: المنتديات العامه :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى:  

تابعونا عى موقع Facebook